عيد ميلاد جماعى فى معسكر المنتخب وعبد ربه يصارع .....

    شاطر
    avatar
    baskooota

    انثى
    عدد الرسائل : 69
    العمر : 28
    عنوانك : شبرا يمين وانت طالع وحاسب السلمه المكسوره
    SMS : اسال الله ان ينظر اليك وهو يباهي بك ملائكته
    ويقول (اني احببت عبدي فاحبوه)
    علم دولتك :
    الاوسمه :
    فى سنه كام : بجد فى تالته
    تاريخ التسجيل : 20/09/2008

    a3 عيد ميلاد جماعى فى معسكر المنتخب وعبد ربه يصارع .....

    مُساهمة من طرف baskooota في الأحد نوفمبر 08, 2009 9:30 pm

    واصل حسني عبد ربه لاعب وسط المنتخب المصري صراعه مع الزمن للحاق بلقاء الجزائر المقرر له يوم 14 نوفمبر، وقام اللاعب ببعض التدريبات اليومية تحت أشراف أحمد ماجد وحسام الإبراشي طبيبي المنتخب.

    وذكر الموقع الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم ان الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب وفي حضور سمير زاهر رئيس الإتحاد قد قاموا بالاحتفال مساء السبت بأعياد ميلاد كلاً من: محمد أبوتريكة وحسني عبد ربه وأحمد فتحي بالإضافة لأحمد سليمان مدرب حراس المرمى واحمد ماجد طبيب المنتخب والذين تتوافق أعياد ميلادهم مع شهر نوفمبر.

    من ناحية أخرى، أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان التجمع الأول للمنتخب والذي أقيم في أسوان استعدادا للقاء الجزائر كان نموذجيا من حيث الالتزام من الجميع، مشيراً ان الجهاز الفني اطمأن على جميع اللاعبين في لقاء تنزانيا الودي.

    ويحرص سمير زاهر على التواجد المستمر مع المنتخب لحظة بلحظة ومتابعة أخبار اللاعبين، وقرر في الوقت نفسه عدم السماح لأي فرد بدخول التدريبات أو التواجد إلا بتعليمات مباشرة ومسبقة منه.

    وبات من المقرر توافد المحترفين عبد الظاهر السقا ومحمد زيدان ومحمد شوقي اعتبارا من مساء الاثنين على ان يشاركوا في التدريبات الجماعية اعتبارا من الثلاثاء




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 3:18 pm